متابعيننا الغآلين يآآرب يبآآركـ ويزيد

أهــلآ بزوآرنــآ الكرآم نرحب بكم مدونة زيزو ونتمنى لكم قضاء أوقــآت سعيدة ومفيدة ♥ اللهم صل على محمد ♥ اللهم أحفـــظهم أجمل متــآبعين ♥

الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

الفائزة بمسابقة العيد ~

                                          السـلآم عليكم ورحمةة الله وبركاته 

                                               الفائزة بمسابقة العيد !

                     اسفة على التأخير لكن كان لازم تكتمل كل المشاركات وطبعا الجائزة

            راح تكون للفائزة الاولى 100دولارز والثانية 1000 كوينز والثالثة بقية الجوائز

         احب اقولكم انو3دخلو السحب لانو كانت كل الاجابات صحيحة فدخلتهم بالقرعة الالكترونية 

                                    والفائزة بالمركز الاول هي : coolDARLI!

                               الف الف مبروك ال 100 ستاردولارز واذا كنتي سوبر

 احجزي شي بقمية الجائزة اما اذا عادية فصوري الاشياء الي تحبي ارسلها لك وان شاء الله راح ارسلها                                      

                         الفائزة بالمركز الثاني والحاصلة على : الجائزة المركز الثالث بدل

               من الثاني لانها اشترت الجوائز قبل ما تنبهني  هي :girlmni اسفة جدا لكن مافي طريقة ارجعها 

                     والمركز الاخير هي حصلت على 1000 ستاركوينز nanatawil

                 وطبعا نفس الشي لو سوبر احجزي بالقيمة واذا عادية صوري الي تبيه    


                              سيتم ارسال الجوائز وحظ سعيد في اوقات لاحقةة 

              ملاحظة الجوائز راح تنعرض بالبازار لمدة يومين بعد كذة بتروح الجوائز اعتذر 

                                                    سلام :")

                            

هناك 8 تعليقات:

  1. حبي انا جاوبت عليه بس انا جاوبت على الاول والثاني بالجواب 1

    ردحذف
  2. الله بلارك لش ومشكورة وايد وانا فرحانة وايد اني فزت في المركز الاول
    وانا مش سوبر و الحين بصور الهدايا ومشكورة مرة ثانية والف مبروك للفايزات وقبال الكل

    ردحذف
    الردود
    1. وصور الهدايا
      http://im38.gulfup.com/mghSI.png
      http://im35.gulfup.com/dxQds.png
      واسمي CoolDARLI

      حذف
  3. شكرا ما بدي 100 ستار كوينز
    nanatawil

    ردحذف
    الردود
    1. تعبت حالي ع ستاركوينز اختي الصغيرة كل يوم تسألني خلصت مسابقة العيد وبس لو تشوفوا الحزن على وجها لما عرف اني أنا بالمركز الأخير حسستني اني مجرد بنت فاشلة

      حذف
  4. والله ال100 كوينز حلوه لو انا كنت رابحتها كنت بفرح كثير

    ردحذف
  5. 1000 كوينز انا غلط هي 1000 مو 100

    ردحذف
  6. انا بعتذر صار سوء تفاهم و ان شاء الله تسامحوني وهي الرابط للأشياء الي بدي اياها
    http://www.arab4load.info/uploads/5bc61383835015751.png

    nanatawil

    ردحذف